مدرب بايرن ميونخ : لا مجال للتهاون أمام برشلونة

0 148

أكد الألماني جوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ أنه لا مجال للتهاون أو التراخي أمام برشلونة في المباراة المرتقبة أمامهم في دوري أبطال أوروبا.

و يستعد النادي البافاري للعب مباراة مهمة أمام برشونة غدًا في العاشرة مساءًا على ملعب الأليانز أرينا، ضمن مباريات الجولة الأخيرة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

و قد ضمن بايرن ميونخ الصعود بالفعل كمتصدرًا للمجموعة المكونة أيضًا من برشلونة و بنفيكا و دينامو كييف، بينما ليس أمام برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز سوى الفوز للتأهل كثاني للمجموعة او التعثر مع تعثر بنفيكا أيضًا مما يصعب مهمة البلوجرانا في الصعود.

و قال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم على خلفية مباراة برشلونة : “سندخل مباراة برشلونة من أجل حصد النقاط الثلاث والتأهل بالعلامة الكاملة، بالإضافة إلى أننالا نفكر في إقصائهم، لكن هدفنا الفوز فقط”.

و أكد : “برشلونة ما زال يمتلك لاعبين من طراز عالمي، عليهم اللعب جيدا والتغلب علينا من أجل التأهل، و أعتقد أنهم سيقدمون كل ما لديهم، وما زلت أعتقد أن برشلونة من المرشحين للقب.

أضاف : “تشافي لا يقود برشلونة منذ فترة طويلة، الفريق يمارس الضغط العالي بشكل أقوى حاليًا، لكن هذا الأسلوب يترك ثغرات، لأنه من الصعب دائمًا أن تغطي كل المساحات”.

أمام عن التشكيلة المتوقعة للكتيبة البافارية غدًا أمام النادي الكتالوني فقد أفصح ناجلسمان عن نواياه، بأنه سيبدأ بالتشكيلة الأساسية غدًا كأي مباراة يخوضها بدون تهاون.

و إختتم جوليان حديثه بتوجيه رسالة مهمة إلى نادي بنفيكا بقوله “تحياتي إلى بنفيكا، لا تقلقوا”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق