مدرب باريس سان جيرمان يكشف موقف راموس مع الفريق

0 128

تحدث المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن موقف مدافع الفريق سيرجيو راموس من المشاركة في مباراة الغد أمام فريق فيني في كأس فرنسا.

و يستعد نادي العاصمة الفرنسية لخوض أولى مبارياته في كأس فرنسا حيث سيواجه غدًا الأحد نظيره فيني على ملعب “هينو”ضمن دور الـ64 من بطولة كأس فرنسا.

 

وعاني الدولي الإسباني راموس من إجهاد عضلي، ولكن تغلب على الإصابة في الفترة السابقة حيث يتدرب بشكل طبيعي منذ يوم الخميس الماضي.

وقال بوتتشينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “مشاركة راموس؟ الأولوية دائمًا هي تحقيق الفوز، إدارة اللاعبين ستكون مهمة، نحن لدينا فريق كبير من الشباب الذين انضموا إلى الدورات التدريبية هذا الأسبوع”.

 

وأضاف بوتتشينو ” أعتقد أن سيرجيو راموس سيكون جاهزًا للعب غدًا، لقد تدرب بشكل جيد، وسنرى ما إذا كان سيشارك من البداية أم من على مقاعد البدلاء”

وتابع حديثه “كأس فرنسا منافسة قوية ، نحن نعلم أهمية هذه المسابقة، هي مثل كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس ملك إسبانيا”.

 

وعن ضغط المباريات بسبب كأس فرنسا أجاب قائلا “هذا ليس الوقت المثالي للعب، سنلعب في التاسعة مساء الغد ، لذا سنعود متأخرًا ثم سنستعد لمباراة يوم الأربعاء ضد لوريان، هذا الجدول لا يضعنا في أفضل الظروف، لكن باريس سان جيرمان نادٍ جذاب وهو جدول يناسب المشاهدين لكنه ليس غير مناسب للعب”.

 

وأختتم بوتتشينو تصريحاته بالحديث عما إذا كان سيدفع بلاعبين شباب في مباراة الغد “إنها فرصة لاستدعاء لاعبينا الشباب، إنهم يعملون بشكل جيد وسيُتاح للبعض غدًا فرصة للعب”.

 

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة بفارق 12 نقطة عن مارسيليا صاحب المركز الثاني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق