مدرب باريس سان جيرمان يكشف إمكانية لحاق نيمار بمواجهة الريال

0 113

كشف المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، عن موقف الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح الفريق الفرنسي من اللعب أمام ريال مدريد في منافسات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويغيب الدولي البرازيلي نيمار عن باريس سان جيرمان، مُنذ أكثر من شهرين ونصف، بسبب إصابة بألتواء في الكاحل الأيسر، حيث لا يزال يواصل التعافي من إصابته.

وعندما سُئل بوتشيتينو عن حالة نيمار، قال خلال تصريحاته التي نشرتها شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية أجاب قائلاً ” نيمار بخير وفي حالة جيدة، وتعافيه من الإصابة يسير بشكل جيد، ونتابعه باستمرار” .

وعن ما إذا سيكون جاهزًا لمباراة الذهاب أمام ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 15 فبراير، أشار بوتشيتينو ” نيمار متحمس للغاية، وتحدثت معه، وأتمنى أن يكون جاهزًا في أسرع وقت ممكنٍ لأنه يتطور بشكل جيد “.

والجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيواجه نظيره ريال مدريد على ملعب حديقة الأمراء، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة .

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره ستاد ريمس الليلة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع علي ملعب حديقة الأمراء ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق