مدرب الوداد: تعاملنا مع الأهلي مثل ريال مدريد ضد ليفربول

0 133

أعرب وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على الأهلي بثنائية نظيفة، والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي: “لم تكن مباراة سهلة على الإطلاق، واجهنا فريقًا قويًا يعرف كيف يتعامل مع النهائيات، ومع ذلك هزمناه”.

وواصل: “نستحق الحصول على دوري أبطال إفريقيا، بعد ما قدمناه خلال البطولة، لا بد أن أشكر اللاعبين والجهاز الفني واتحاد الكرة المغربي على جهودهم”.

وأوضح: “اليوم كنا مثل ريال مدريد أمام ليفربول، استطعنا أن نخطف المباراة بهدفين من الأهلي”.

توج فريق الوداد الرياضي المغربي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021 -2022، بعد الفوز على الأهلي بهدفين دون رد في المباراة النهائية للبطولة والتي جرت بينهما مساء اليوم على استاد المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وسيقام لقاء الأهلي أمام المصري للسلوم يوم الأحد الموافق 12 يونيو المقبل على ملعب ستاد السلام، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وفشل الأهلي في الحفاظ على لقبه الذي فاز به في آخر نسختين على حساب غريمه التقليدي الزمالك في نهائي 2022، ثم على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في 2021، قبل أن يفشل في الحفاظ على لقبه للعام الثالث على التوالي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق