مدرب المنتخب الأوليمبي بعد العيد ..وهؤلاء المرشحون

0 139

 

 

يضع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اخر ملامح اختيار المدير الفني للمنتخب الاوليمبي بعد انتهاء إجازة عيد الفطر .

كان المجلس قد استعرض أسماء عدد من المرشحين لتولى المهمة ..ودار خلاف حول ما إذا كان. مصري أو اجنبي .

ولكن الكفة التي ترجح المدرب الوطني كانت الأكثر عددا .. وتم وضع السير الذاتية لعدد من الأسماء التي يمكن أن تقود المنتخب في هذه الفترة واعداد الفريق لتصفيات أفريقيا المؤهلة للدورة الأوليمبية المقبلة باريس 2024

المرشحون للمهمة منهم علي ماهر و حمادة صدقي و ضياء السيد وهاني رمزي وعادل عبدالرحمن وهناك من طرح اسم احمد حسام ميدو
.بينما يبذل بعض أعضاء المجلس محاولات لأن يتم إقناع حسام حسن بأن يتولى. تدريب المنتخب الأوليمبي بدلاً من المنتخب الأول الذي كان من اقوى المرشحين له قبل أن يتم تعيين ايهاب جلال .

كما تمت مناقشة اسم ربيع ياسين لأن له تاريخ مع المنتخبات الوطنية للشباب .. ولكن ما حدث في مرحلته الأخيرة أصبحت تعيق من يطالبون بعودته .

أكد أحد المسئولين في الاتحاد أن هناك هدف محدد أمام الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأوليمبي وهي تجميع لاعبين يستطيعون الوصول للدورة الأوليمبية المقبلة بشرط عدم تعارض الاختبارات مع المنتخب الأول وفي حالة اي تعارض تكون الأولوية المطلقة للمنتخب الوطني .

وكان من المقرر أن يتم إعلان اسم المدير الفني قبل العيد إلا أن عدد المرشحين في ازدياد لأن أعضاء مجلس الإدارة كل منهم يطرح اسم من المدربين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق