مدرب المغرب : حزين للغاية من أجل بانون ومن المؤسف ما يحدث معه

0 162

أكد وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، أن سبب استبعاد بدر بانون من قائمة “أسود الأطلس” لبطولة كأس أمم أفريقيا بسبب معاناة مدافع النادي الأهلي من مشاكل طبية.

 

وكان الإتحاد المغربي لكرة القدم قد إستدعى أمس الأثنين، لاعب الزمالك أشرف بنشرقي، ليشارك مع أسود الأطلس في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021  التي تقام في الكاميرون بدلاً من بدر بانون نظراً لإستبعاده بعد تعرضه للأصابة .

 

وقال خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي في تصريحات نقلتها المواقع المغربية ” بدر بانون يعاني من مشاكل طبية والطاقم الطبي أخبرنا بأنه لن يكون معنا في الوقت الحالي، فقمنا بإستبداله قبل 24 ساعة من أول مباراة كما تتيح لنا لوائح البطولة الأفريقية”.

 

وأضاف خليلوزيتش ” من المؤسف ما يحدث مع بانون، إنها المرة الثالثة التي يعاني فيها من مشاكل طبية، وأنا حزين جداً من أجله خاصة أن هذه المرة قمنا بإستبداله في اللحظات الأخيرة قبل إنطلاق لقاءنا الأول في البطولة الأفريقية”.

 

وأختتم المدرب البوسني حديثه بالأشارة الي إنتصار أسود الأطلس بالأمس علي منتخب غانا قائلاً ” العزيمة والطموح والروح القتالية ساهموا فى إنتصار الأسود أمام غانا، مؤكدا أنه كان يعلم أن المباراة لن تكون سهلة.

وتمكن المنتخب المغربي من إقتناص فوز صعب من المنتخب الغاني أمس بالفوز عليه بهدف مقابل لا شئ أحرزه نجم الأسود سفيان بوفال قبل نهاية اللقاء بدقائق .

ويتواجد المنتخب المغربي علي رأس المجموعة الثالثة بجانب منتخبات غانا و الجابون و جزر القمر .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق