مدرب السودان يتوعد للفراعنة: الفوز على منتخب مصر ليس صعبًا

0 127

 

أكد برهان تيه المدير الفني لمنتخب السودان، ان الفوز على منتخب مصر ليس صعبًا، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

وتحدث برهان تيه في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر قائلاً: لدينا اصرار وعزيمة كبيرة في تحقيق الفوز على منتخب مصر مع كامل احترامنا لهم كأفضل المنتخبات من حيث المستوى في القارة الإفريقية.

وأضاف: لدينا عناصر جيدة تدرجت في اللعب بالمنتخبات، وهذه البطولة ستكون فرصة كبيرة لهم لتقديم أنفسهم بالشكل الذي يليق بهم.

وواصل: دوافعنا لا تقل عن دوافع منتخب مصر، وعملنا على دراسة الفراعنة جيدًا، لقد فقدنا محمد عبد الرحمن أمام نيجيريا وخسرنا المباراة بالأخطاء الفردية والآن سيعود محمد عبد الرحمن من جديد لقيادة الهجوم أمام مصر.

واستمر: سنفقد صلاح نمر قائد الفريق في المباراة بسبب الإصابة، ولكن لدينا عدد من الشباب قادرون على تعويض غيابه، رغم أنه لاعب صاحب خبرة ولكن طموح الشباب سيكون حاضرًا لتعويضه.

واكمل: في كرة القدم كل الاحتمالات واردة وربما نفوز أو نخسر وقد نتعادل، ونحن نسعى للفوز ولا نراه صعبًا، نعلم أن قدرات منتخب مصر كبيرة، ونثق في لاعبينا وقدرتهم على تحقيق الانتصار، واستمرارنا في البطولة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق