مدرب السنغال: احترم ليفربول وليس كلوب.. وبدون صلاح وماني كان سيخسر الأبطال

0 174

 

وجه أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، إنتقادًا هجوميًا ليورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بعد تصريحاته الذي وصف فيها بطولة كأس الأمم الإفريقية بالبطولة الصغيرة.

وقال أليو سيسيه في تصريحات عبر صحيفة “غانا ويب”: انني أحترم ليفربول كثيرًا وليس يورجن كلوب، وكلوب وصل مع الفريق الى هذا المستوى بفضل لاعبيه الأفارقة وليس شيئًا اَخر.

وأضاف: كلوب كان سيخسر كل النهائيات الا أن جاء محمد صلاح وساديو ماني وجويل ماتيب، بعدما أنقذوه بأول نهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وواصل: الاَن كلوب يمتلك شجاعة كبيرة لكي يسمي بطولة كأس الأمم الأفريقية بالبطولة الصغيرة، التي سيتواجد فيها كل النجوم الذين يساعدوه الاَن.

وأكمل: لا أعلم لماذا يسمي كلوب بطولة كأس اللأمم الإفريقية بالبطولة الصغيرة، فهي أشبه باليورو، وسنرى ماذا سيفعل الفترة القادمة بدون الأفارقة.

أختتم أليو سيسيه تصريحاته عبر صحيفة “غانا ويب” قائلًا: انا سعيد بأسلوب ماني الذي لم يتغير ويستمر في التواضع على الرغم من تعامله مع يورجن كلوب المتعجرف.

ويذكر أن  محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفًا بجانب قائمة صانعو الألعاب بعدما نجح في صناعة 8 أهداف لزملائه في ليفربول بعد 14 جولة، ويأتي أقرب منافسيه جيمي فاردي في المركز الثاني من ترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف.

ويحتل نادي ليفربول المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتربع تشيلسي صدارة الدوري، ومانشستر سيتي وصيفًا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق