مدرب البحرين: سعيد بمستوى المنتخب ولن نتأثر بالخسارة بشكل كبير

0 261
كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

أكد هيليو سوزا مدرب المنتخب البحريني على أن فريقه قدم مستوى جيد في شوط المباراة الأول وسيطر على مجريات اللعب في معظم الأوقات ، ولكن لم يكن هناك العديد من الفرص المتوفرة أمامنا وحاولنا الضغط على المنتخب القطري من أجل تسجيل الأهداف ، وفي الشوط الثاني لم نلعب بنفس الأسلوب وأفتقدنا لخلق الفرص ، وعلينا أن نحلل المباراة ومعرفة أسباب الهزيمة وماحدث في الشوط الثاني .
واضاف قائلا : لعبنا ضد فريق قوي قد خاض تجارب رائعة ببطولات متعددة ونحن علينا أن نحسن من وضعنا .
وبسؤاله عن تاثير الخسارة على الفريق قال : الخسارة لن تؤثر بشكل كبير خاصة مع تعادل العراق مع عمان ، فالوضع مازال في يدنا علينا الفوز في المباراة المقبلة من أجل تعزيز حظوظنا ، سنقدم افضل لدينا من أجل الفوز بالمباراة .
وبالحديث عن العناصر الجديدة قال : نعمل بجهد منذ حوالي عامين ، ونحن نسعى لخلق فرص لأكبر عدد من اللاعبين ، لانعتمد على 12 او 13 لاعب نحن نريد أن نبني فريق للمستقبل ، علينا أن نجهز أكبر مجموعة من اللاعبين للأستحقاقات المقبلة حتى نتمكن من مواجهة كبرى الفرق في البطولات المختلفة .
واشاد سوزا بالأجواء المونديالية في إستاد البيت قائلا : الأجواء رائعة جدا الشعور بالمونديال مميز جدا ، ويجعل اللاعبين مستعدين لتقديم أفضل مالديهم وكان هذا رائع واتمنى ان يستمر هذا الشعور في كافة المباريات .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق