مدرب الإسماعيلي يفرض حظرا إعلاميًا علي اللاعبين

0 120

 

محمود حسين

 

 

قرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، فرض حظرا إعلاميا علي نجوم الدراويش بمنع التصريحات والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

 

 

وجاء قرار الجمل بالإتفاق مع حسني عبدربة مدير الكرة لفرض حالة من التركيز والاستقرار على اللاعبين، سعيًا لتحقيق الفوز أمام فريق سيراميكا في الجولة القادمة من أجل الهروب من منطقة الهبوط التي يقع فيها الفريق الأصفر.

 

وتوعد حمزة الجمل، للاعبين بالفريق بفرض عقوبات مالية كبيرة ،بجانب الاستبعاد التام من حساباته حال عدم الإلتزام بقراراته خلال الفترة القادمة.

 

ويستعد الإسماعيلي حالياً لملاقاة نظيره سيراميكا ،المقرر لها يوم الأحد المقبل، علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي ،في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان الجهاز الفني وعد اللاعبين بصرف المستحقات المالية في حالة تحقيق الإنتصارات خلال الجولات الثالثة القادمة في بطولة الدوري الممتاز المصري .

 

ويسعي الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إعداد لاعيبه بأفضل صورة، ولذلك ضمن تحضيرات لمواجهة سيراميكا في بطولة الدوري المصري

 

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السادس عشرة بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 14 نقاط ،بعدما خاض 17 مباراة، حيث حقق الفوز خلالها في ثلاثة وتعادل في 5 وخسر في 9 لقاءات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق