حمد إبراهيم يحذر لاعبي الإسماعيلي من استخدام السوشيال ميديا

0 114

 

كتب/محمود حسين

قرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، فرض حظرا إعلاميا علي نجوم الدراويش بمنع التصريحات والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا .

وجاء قرار حمد لفرض حالة من التركيز والاستقرار على اللاعبين، سعيًا لتحقيق الفوز أمام فريق فاركو في الجولة القادمة من أجل الهروب من منطقة الهبوط التي يقع فيها الفريق الأصفر .

وتوعد حمد إبراهيم، لاعبي الإسماعيلي بفرض عقوبات مالية كبيرة ،بجانب الاستبعاد التام من حساباته حال عدم الإلتزام بقراراته خلال الفترة القادمة .

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره فاركو،المقرر لها يوم الإثنين المقبل،علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي ،في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري الممتاز .

وكان الإسماعيلي استأنف تدريباته الجماعية اليوم الخميس،عقب إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة ،عقب التعادل أمام المقاصة بهدفين لكل منهما .

ويسعي الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، إعداد لاعيبه بأفضل صورة، ولذلك ضمن تحضيرات لمواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري .

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد أربعة نقاط ،حيث خاض 11 مواجهة و تعادل خلالهم في أربعة وهزم في 7 .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق