مدرب أنجولا يعتذر عن واقعة كيروش.. ويشيد بالثنائي أكرم والشناوي

0 136

 

قال المدير الفني لمنتخب أنجولا، بيدرو جونزاليس، إن المنتخب المصري يعتبر من أقوى المنتخبات العربية ولديه لاعبين على أعلى مستوى، وكان لهم هدف من بداية المباراة .

وأضاف جونزاليس، في تصريحات للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 في القناة الأولى:”نعمل على تغيير صفوف المنتخب بإضافة عناصر جديدة مع الاستعانة ببعض اللاعبين القدامى ذات خبرات وكان هناك ثنائي بالتشكيل أمس أمام مصر يشاركان مع المنتخب البرتغالي لأول مرة كما ان دكة البدلاء تقريبًا جميعهم من المنتخب الاولمبي والشباب “.

وتابع المدير الفني لمنتخب أنجولا:” اقدم أعتذر عن أي مشاجرة الجميع كان مضغوطًا بسبب المباراة، وعقب المباراة كل شيء كان على مايرام وتم مصافحة الجهاز الفني للمنتخب المصري واللاعبين وأعتذر للجميع بسبب وجود انفعالات بالمباراة .

وأتم جونزاليس، تصريحاته بقوله:”كيروش مدرب كبير  والمعروف أن المنتخب الأنجولي والشعب بصفة عامة لا يحب المشاجرة أو الخروج عن النص، لذلك اعتذر مرة أخرى عن ما حدث، محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في المباراة، وهو من أفضل اللاعبين في العالم بشكل عام، ويتواجد بأفضل فرق العالم مثل ليفربول ونال إعجابي من المنتخب المصري أكرم توفيق الظهير الأيمن ومحمد الشناوي حارس المرمى، الثنائي تألقوا بشكل ملحوظ، بالإضافة لمحمد صلاح ومنتصف الملعب”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق