مدافع الدراويش يقترب من الإنضمام إلى صفوف النجم الساحلي

0 155

كتب : محمود حسين

 

إقترب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مروان الصحراوي من الرحيل إلي صفوف النجم الرياضي الساحلي خلال الميركاتو الشتوي.

 

وأرسل مسؤولي النجم الساحلي عرض رسمي إلي النادي الإسماعيلي بشأن الحصول علي خدمات مدافع الدراويش التونسي مروان الصحراوي مقابل 100 الف دولار.

 

وعلم ” ملعبكم ” أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي أبدا موافقتهم بالاستغناء عن خدمات اللاعب لكنهم ينتظرون القرار النهائي للارجنتيني خوان براون المدير الفني.

 

ويرغب مسؤولي الدراويش رحيل الصحراوي من قائمة الفريق للاستفادة منه بالتعاقد مع ظهير أيسر إفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكان الصحراوي إنضم إلى صفوف القلعة الصفراء مطلع الانتقالات الصيفية عام 2020 لمدة موسمين مقابل 150 الف دولار ويتبقي له 6 أشهر فقط.

 

وينتهي عقد مروان الصحراوي المدافع التونسي مع الأسماعيلى نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي مجاناً في الوقت الراهن دون موافقة مسؤولي ناديه.

 

يذكر ان مروان الصحراوي شارك مع صفوف الفريق الأصفر خلال الموسم الحالي في 4 مباريات من أصل 7 مواجهات، حيث حصل علي كارت الأحمر مرة وحيدة ولم يحرز أي هدفا مع الفريق حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق