مدافع البنك الأهلي يكشف عن تفاصيل إنضمامه لصفوف الفراعنة

0 399

يعيش احمد ياسين لاعب نادي البنك الأهلي لحظات سعيدة بكل تأكيد بعد إنضمامه الى كتيبة كيروش في منتخب الفراعنة لأول مرة.

وانضم أحمد ياسين لاعب نادي البنك الأهلي الى المنتخب الوطني بإختيار من المخضرم البرتغالي كارلوس كيروش، بعدما قدم أداء مميز مع ناديه وانقذه من صراع الهبوط في الموسم الماضي.

وكشف أحمد ياسين عن سعادته بعد الإعلان عن قائمة منتخب مصر في تصريحات صحفية قائلًا: تمثيل الفراعنة حلم لأي لاعب يحمل الجنسية المصرية.

وأضاف أحمد ياسين بأنه لم يكن يعلم عن انضمامه لصفوف منتخب مصر وتفاجأ قبل الإعلان بساعة واحدة فقط بإنضمامه الى كتيبة الفراعنة.

وأكمل لاعب البنك الأهلي المنضم حديثًا الى المنتخب: تلقيت اتصال من ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري وقال لي بأنني سأكون أحد أفراد كتيبة كيروش في المعسكر المقبل.

وأردف ياسين: شرف لي أن أنضم لتميثل منتخب مصر كما كنت أحلم، وأتمنى أن اساهم في تأهل الفراعنة لكأس العالم قطر 2022 وتحقيق حلمي باللعب في البطولة.

وأختتم أحمد ياسين حديثه قائلًا: سوف أبذل قصارى جهدي من أجل الاستمرار في التواجد في قائمة منتخب مصر والمنافسة مع زملائي من أجل تحقيق مصلحة المنتخب الوطني.

الجدير بالذكر أن هذه المرة الأولى أن ينضم فيها أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي الى صفوف منتخب مصر، ومن المقرر أن تخوض كتيبة الفراعنة مباراتي الجابون وأنجولا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

 

وجاءت قائمة المنتخب الوطني كالاَتي:

حراس المرمى: محمد الشناوي- محمد أبو جبل- محمد صبحي- محمود جاد

خط الدفاع:أكرم توفيق – أحمد فتحي – احمد حجازي – أحمد ياسين  – أيمن أشرف – محمود علاء  – أحمد فتوح- محمد حمدي-محمود حمدي «الونش»

خط الوسط: محمد النني-حمدي فتحي-عمرو السولية -إمام عاشور -عبد الله السعيد -مصطفى فتحي –

خط الهجوم:عمر مرموش- محمد شريف -أحمد ياسر ريان- مصطفى محمد – مروان حمدي -محمد صلاح -محمد مجدي «أفشة» –

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق