محمود علاء يوجه رسالة إعتذار لجمهور الزمالك

0 138

وجه محمود علاء رسالة إعتذار لجمهور الزمالك عن ما بدر منه خلال مباراة فريقه امام الوداد، والتي اتنتهت بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ونشر محمود علاء رسالة لجمهور الزمالك عبر “ستوري انستجرام” الخاص به قائلًا: إلى جماهير الزمالك العريضة التي طالما ساندتني ودعمتني وفرحنا وسعدنا سويًا بالكثير من البطولات على مدار سنوات انضمامي لنادي الزمالك العريق.

وأضاف: أعتذر عما بدر مني في مباراة أمس بعد تعرضي لهجوم شديد من بعض الأشخاص أثناء المباراة بعد كم الضغوطات التي تعرضت لها على مدار ما يقرب من عام ونصف بصفة شخصية ولن أدعي مبررات وأتقدم باعتذاري وأسفي.

 

وتابع: أرجو من جماهير الزمالك ورئيس النادي المستشار مرتضى منصور ومجلس الإدارة قبول اعتذاري وتحملي الكامل لعواقب هذا التصرف غير اللائق الذي صدر مني.

‎وأختتم: كلي أمل وثقة بدعم جماهيرنا الحبيبة مع قبول اعتذاري ويعود نادينا الكبير للمنافسة والفوز بالبطولات التي نشارك بها هذا الموسم مع علم الجميع بكم الضغوط التي نمر بها كلاعبين لأكثر من سنة.

 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد وقع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة لجمهور الزمالك، وايقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق