محمود حسن نبحث عن صفقات سوبر.. وإنتهي عصر التدعيمات الكسر

0 125

 

محمود حسين

 

كشف محمود حسن نجم الإسماعيلي السابق وعضو اللجنة الفنية الحالي، عن خطة القادمة لأختيار الصفقات الجديد.

وقال حسن: ” اللجنة الفنية لم تتذوق طعم النوم منذ اليوم الأول في التواجد داخل جدران القلعة الصفراء، لترتيب الأوراق ووضع خطة شاملة لعلاج السنوات العجاف السابقة.

وأضاف محمود حسن الملقب بالبرنس في تصريحات خاصة لموقع ”ملعبكم” نبحث عن مجموعة من الصفقات السوبر للإنضمام إلي صفوف الدراويش في الانتقالات الشتوية، من أجل تصحيح مسار الفريق

 

وشدد: “أن اللجنة الفنية لم توافق على إنضمام أي لاعب غير لما يكون سيعطي الفريق قوة، مشيرا إلي أنتهي عصر التعاقد مع للاعبين أقل من امكانيات الدراويش كما كان يحدث في السنوات الماضية

وواصل:” اللجنة الفنية أتفقت مع الأرجنتيني خوان بروان المدير الفني علي المراكز التي يعاني منها الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري، والتي ياتي في مقدمتها مركز المهاجم الصريح والظهير الإيسر.

 

وتابع: “مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيي الكومي متفاهم جدا، وهدفه إعادة الدراويش إلي سابق عهده من جديد، خاصة ولدية فرصة كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية، لدخول في قلوب عشاق الفريق الأصفر.

وأوضح:” أن الصفقات الشتوية سوف تكون بنسبة كبيرة أجانب، خاصة أننا في اللجنة الفنية نرفض تماما فكرة التعاقد مع رديف الأهلي والزمالك وبيرميدز، لأن الإسماعيلي نادي كبير.

وأكمل: “كل مايثار حول المفاوضات مع كالديرون وأموتو، مجرد اجتهادات صحفية ليس لها أساس من الصحة، هدفها إثارة جماهير الإسماعيلي علي مجلس الإدارة واللجنة الفنية.

وعن سؤاله عن تطهير قطاع الناشئين والبراعم قال: “هدفنا الأول هو تصحيح مسار الفريق الأول بالعبور من الكبوة الحالية، ثم الاتجاه إلي ملف الناشئين والبراعم الذي يتطلب جهد كبير لقضاء علي المجاملات والفساد، لعودته إلي سابق عهده.

 

وأتم:” مواجهات الفريق القادمة أمام سموحة وفيوتشر صعبة للغاية، لكن الفوز بهم سوف يعطي الفريق ثقة كبيرة في تجاوز المحنة الصعبة التي يمر بها منذ إنطلاق الموسم الحالي.

وأختتم محمود حسن تصريحاته قائلاً:: “نحن أبناء النادي الإسماعيلي الذي نعشقه، لذلك نعلم جيدا مدي أهمية لجمهورة العظيم، وتعاهدنا منذ اليوم الأول أننا سوف نبذل قصاري جهدنا من أجل عودته إلي وضعة الطبيعي بين الكبار منافساً علي البطولات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق