محمد هلال:كنت قريب من الانضمام للزمالك وابذل قصارى جهدي للتواجد مع المنتخب

0 135

 

أكد محمد هلال لاعب نادي البنك الأهلي، عن إقترابه من الانضمام لنادي الزمالك في الفترة الماضية، وعن حلمه في الانضمام لمنتخب مصر، وانه يبذل قصارى جهده مع فريقه من اجل تحقيق الانضمام الى كتيبة كيروش.

وتمكن محمد هلال من إحراز هدف رائع عن طريق رأسية نارية سكنت مرمى محمد عواد، ليقود فريقه الى التعادل مع نادي الزمالك إيجابيًا بنتيجة ١-١، في المباراة التي جمعت بينهم مساء امس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث محمد هلال عبر تصريحات إذاعية قائلًا: اعتبر هذا الموسم تحدي بالنسبة لي، وأحاول تعويض كل ما فاتني في الفترة الماضية، واعمل بجهد من اجل تحقيق حلمي في الانضمام لمنتخب مصر، وهذا شرف كبير لي.

وأضاف موهبة البنك الأهلي: كنت قريب للغاية من الإنضمام لنادي الزمالك في الفترة الماضية، ولكن لا اعلم ما سبب إفساد المفاوضات، وأعلم ان هذا خير لي، واتمنى التألق مع نادي البنك الأهلي في الفترة المقبلة.

وعن هدفه في مرمى للزمالك قال: هذه الجملة تدربنا عليها كثيرًا وتمكنا من تنفيذها في مباراة الزمالك بصورة رائعة.

واختتم محمد هلال تصريحاته قائلا: جميعنا في الفريق ندخل اي مباراة من أجل تحقيق الفوز، بغض النظر عن المنافس، وحاولنا الفوز في المباراة، ولكن الزمالك فريق كبير وضغط علينا كثيرًا، ولكن هدف التعادل جاء عن طريق ركلة جزاء، لذلك نحن راضيين عن مستوانا والنتيجة التي حققناها.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق