محمد عودة : التوقف يعطل المحلة لهذا السبب

0 131

أعرب محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة عن إستياءه بعد هزيمة فريقه أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ودك الزمالك شباك غزل المحلة بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ  في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

 

وقال محمد عودة خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام بعد إنتهاء المباراة  “هي مباراة للنسيان، لاننا كنا نواجه اليوم بطل الدوري ولديه حلول ولاعبين ذو سرعة، لقد أغلقت المساحات منذ بداية اللقاء وأضعنا فرصة هدف محقق في أول المباراة والتي أرتدت الي هدف أول في شباكنا ثم أضافوا الهدف الثاني “.

 

وتابع عودة “تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وبالفعل ضغطنا في أول الشوط الثاني لكن الهدف الثالث قضى علينا، وهذا بسبب فرق الخبرات بين الفريقين، ولم نكن في يومنا لكن لا توجد مشكلة سننظر فيما هو قادم”.

وأكد عودة “فريقي لم يخض المباراة بطريقة دفاعية ولكن المحلة كان يتراجع والكرة مع لاعبي الزمالك وقمنا بعدة هجمات لكن غياب التوفيق عن اللاعبين منعنا من  تسجيل أهداف في المباراة.

 

وأشار ” أعتمدت على الهجمة المرتدة واللعب على طرفي الملعب”.

ويحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 10 نقاط حصدها زعيم الفلاحين بعد خوض8 مباريات تمكن من الفوز في لقائين وحسم التعادل نتيجة 4 لقاءات فيما تلقي الهزيمة خلال لقائين.

وأختتم عودة تصريحاته “سندعم الفريق في يناير ونضع أعيننا على عدد من اللاعبين، والتوقف يعطل المحلة لأنني أواجه فرق من الدرجة الثانية والثالثة في المباريات الودية ولا يأتي أحد لمواجهتنا في المحلة من أندية الدوري الممتاز وهذا ما يسبب الإصابات في صفوف فريقي، والتوقفات تأتي علينا بخسارة”.

ويتصدر الزمالك ترتيتب الدوري مؤقتاً برصيد 19 نقطة ويليه الأهلي برصيد 18 نقطة الذي لديه لقائين حتي الأن لم يلعبهم المارد الأحمر، سيخوض إحداهما غداً أمام فيوتشر في تمام الساعة الثامنة، بينما تم تأجيل اللقاء الأخر الذي كان سيواجه فيه بيراميدز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق