محمد صلاح يقود ليفربول لتدمير ايفرتون وتشيلسي ينفرد بالصدارة

0 117

فاز ليفربول على إيفرتون في مواجهة الأخذ بالثأر بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم على ستاد جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.
وجاءت المباراة بضغط كبير من فريق ليفربول على جاره إيفرتون، وأهدرت العديد من الفرص في بداية الشوط الأول، أبرزها فرصة محمد صلاح في الدقيقة الرابعة، كما أهدر أيضًا فرصة أخرى في الدقيقة الثامنة بعد تفوق بيكفورد حارس مرمى ايفرتون في صدها.
ونجح ليفربول في تسجيل أول أهدافه في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، عن طريق صاحب القدم اليسرى هندرسون بصاروخية رائعة فشل بيكفورد في التصدي لها.
وسجل نجمنا المصري محمد صلاح ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 19 بعدما اخترق جميع دفاعات ايفرتون والمرور سريعًا لتسديد هدف رائع في المرمى كعادته.
وقلص إيفرتون الفارق في الدقيقة 38، بعد تمريرة من ريتشارلسون إلى جراي في عمق دفاع ليفربول ليسجل هدفًا من انفراد تام.
واستغل محمد صلاح خطأ دفاعي لنادي إيفرتون ليسجل ثالث أهداف ليفربول وثاني أهدافه في اللقاء،في الدقيقة 65.
وفي الدقيقة 76 احرز جوتا هدف قاتل في مرمى إيفرتون بعد تمريرة من روبرتسون ليحولها الى قذيفة خارقة للشباك.

ويحتل نجمنا المصري محمد صلاح صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدف بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.
وبهذا الفوز لم يتخذ نادي ليفربول أي خطوة في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي ومانشستر سيتي، ليحتل نادي تشيلسي صدرارة الدوري، والسيتي وصيفًا، وليفربول في المركز الثالث.

أما عن باقي مباريات الليلة: فاز مانشستر سيتي على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، وحقق أيضًا نادي تشيلسي فوز على واتفورد بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق