محمد صلاح يقود تشكيلة ليفربول امام وستهام فى الدورى الانجليزى

0 307

اعلن الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عن التشكيلة الرسمية لفريقه التى ستواجه نظيره نادي ويست هام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر في الدوري الانجليزي الممتاز.

ويقود الدولى المصرى محمد صلاح هجوم فريقه ليفربول في مواجهة وست هام يونايتد والتي تنطلق بعد قليل .

ويحتل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب المركز الثالث برصيد 22 نقطة بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي الذي انتصر في مواجهته امس امام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شئ، بينما يتصدر تشيلسي ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد تعادله بالأمس امام نظيره بيرنلي بهدف لكل فريق.

وخاض النجم المصري محمد صلاح ضد وست هام ثمانية لقاءات منذ قدومه الي البريميرليج من بينهم مبارتين بقميص تشيلسي، وست مباريات بقميص ليفربول.

واستطاع صلاح أن يسجل في شباك وست هام، 9 أهداف، بينما صنع هدفين آخرين، وكانت أول مباراة له ضد الفريق الإنجليزي جمعت بينهم في موسم 2013-2014، وانتهت بالتعادل السلبي بين تشيلسي ووست هام.

وآخر مباراة كانت 29 يناير 2020، وانتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل لا شئ، من بينهم هدف لصلاح عن طريق ركلة جزاء.

و يتربع النجم المصري محمد صلاح علي ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، وبفارق ثلاثة أهداف عن أقرب منافسيه، جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 أهداف.

وضمت التشكيلة كلا من :

أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، روبرتسون، فان دايك، ماتيب، فابينيو، هندرسون، تشامبرلين، ماني، جوتا، محمد صلاح.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق