محمد صلاح سيتواجد في مباراة تشيلسي في البريميرليج

0 168

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إمكانية لحاق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بمباراة القمة التي ستجمع بينهم في اليوم الثاني من الشهر المقبل من العام الجديد.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” الإنجليزية فإن الدولي المصري محمد صلاح سيكون متواجدًا في مباراة ليفربول وتشيلسي، المرتقبة الأسبوع المقبل.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، يوم الأحد 2 يناير.

 

ويعاني ليفربول من إمكانية فقدان خدمات نجومه الثلاثة محمد صلاح، ساديو ماني ونابي كيتا في تلك المباراة حيث سيتعين عليهم التوجه إلى معسكرات منتخباتهم للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.

 

وأكدت صحيفة “ميرور” أن هناك إتفاقًا بالفعل بين الاتحاد المصري لكرة القدم وليفربول بشأن موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر الفراعنة.

 

وأوضحت أن ليفربول حصل على موافقة الاتحاد المصري بمشاركة محمد صلاح أمام كتيبة توماس توخيل، وبعد ذلك سيتجه إلى معسكر المنتخب الوطني.

 

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الفراعنة إقامة معسكر المنتخب الوطني يوم 30 ديسمبر الجاري إستعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة.

 

و أشارت الصحيفة الإنجليزية أن ذلك الأمر يعني إنه حتى إذا تأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، فإن ليفربول لن يفتقد خدمات محمد صلاح إلا في مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي وذلك أمام برينتفورد وكريستال بالاس ضمن الجولتين الثانية والعشرين والثالثة والعشرين.

 

وكان قد أعلن سابقاً كيروش مدرب الفراعنة عن القائمة المبدئية التي ستخوض غمار كأس الأمم الإفريقية القادمة بوجود 40 لاعب أبرزهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد.

 

ويغيب محمد صلاح عن مباريات أخرى للريدز في بطولات مختلفة، غير الدوري الإنجليزي، حيث لن يكون متواجد مع ليفربول أمام آرسنال في مباراتي نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وأمام شروزري في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويحتل محمد صلاح ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدف احرزهم حتى الان ثم يليه زميله البرتغالي دييجو جوتا برصيد 10 أهداف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق