محمد صلاح: أريد تحقيق هذا اللقب.. ومصر تجري في عروقي

0 296

أكد محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، أن حلمه هو التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى صعوبة مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره كوت ديفوار غدًا الأربعاء في تمام الساعة السادسة، على ملعب أحمد أهيدجو ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وتحدث محمد صلاح في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة كوت ديفوار قائلًا: كأس الأمم الأفريقية هي منافسة صعبة للغاية ومنذ بداية البطولة رأيت أنه حتى أفضل الفرق تكافح من أجل الفوز.

وأضاف: لفد خسرت في بطولة أمم أفريقيا في الجابون 2017 أمام الكاميرون في النهائي، ولكن أؤكد لكم أن هذا هو أكثر لقب أريد الفوز به، إنني أعمل على الفوز بها وهذه هي القصة مع جميع اللاعبين المصريين هنا.

 

وواصل:  مواجهة كوت ديفوار لن تكون سهلة، لكن فريقنا يتمتع بالجودة، ستكون مباراة صعبة للغاية، وجميعنا جاهز على تحقيق الفوز.

وتابع: سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة ضد ساحل العاج، أود أن أفوز ببطولة أمم أفريقيا مع منتخب مصر، إنها بلدي، إنها الدماء التي تجري في عروقي.

واستطرد: نكل اللاعبين جاهزون للقاء، لدينا فريق جيد، و استغرقنا 5 أيام للتحضير لهذه المباراة، كوت ديفوار منتخب مميز ويضم عناصر جيدة تلعب في أفضل الدوريات العالمية وعلى مستوى عالي.

 

ووجه صلاح رسالة الى الجماهيرر المصرية قائلًا: أتمنى أن يعود الجمهور لتشجيع منتخب مصر ككل، وألا يوجد انقسام، الكل يجتمع على تشجيع المنتخب وليس لتشجيع للاعب بعينه أو لاعب في ناديه المفضل.

وأختتم حديثه قائلًأ: هناك لاعبين صغار انضموا للمنتخب لم يمتلكوا خبرات كبيرة، وقد تتأثر بالانتقادات، لذلك أطالب من الجماهير والمحللين دعمهم والوقوف جانبهم حتى ينالوا الثقة.

 

وقدم صلاح مع كيروش خالص العزاء للشعب الكاميروني على ضحايا حادث التدافع الذي جرى أمس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق