محمد النني يوجه رسالة : التناسق هو المفتاح

0 162

نشر محمد النني النجم المصري المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي رسالة عبر صفحته الشخصية بعد الإنتصار الأخير بالأمس في مسابقة دوري البريميرليج .

 

وتمكن فريق أرسنال من تحقيق فوزاً هاماً بالأمس الأحد علي نظيره فريق ليدز يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد بمشاركة نجمنا المصري محمد النني، في اللقاء الذي جمع بينهم علي ملعب الإمارات ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

وكتب النجم المصري محمد النني عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” إحتفالاً بإنتصار الأمس علي ليدز قائلاً ” التناسق هو المفتاح ” مرفقاً معها صوراً له ومع زملاءه فىيق أرسنال خلال المباراة .

وأظهر محمد النني تألقًا كبيرًا، خلال الفترة الماضية مع أرسنال، وعاد مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي للفريق ونجح في كسب ثقة جماهير الجانرز والإدارة مرة أخرى.

 

وشارك نجم خط وسط المنتخب المصري محمد النني أساسياً مع الجانرز خلال أربع لقاءات ماضية رفقة فريقه أمام كلاً من تشيلسي و مانشستر يونايتد و وستهام يونايتد و أخيراً ضد ليدز يونايتد بالأمس، ولم يتلقي الهزيمة في أي واحد منهم بل حققوا الفوز في الأربعة .

 

ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة ويحتاج لتحقيق الفوز في لقاءه القادم أمام توتنهام هوتسبير لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق