محمد النني : نقدم ما لدينا كل مباراة والأداء يتحسن من لقاء إلي أخر

0 116

تحدث نجم المنتخب المصري وفريق أرسنال الإنجليزي محمد النني فوز الفراعنة بالأمس علي منتخب كوت ديفوار، بالأضافة إلي حصوله علي جائزة أفضل لاعب خلال مواجهة الأفيال أمس في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الدور ثمن النهائي .

وحقق المنتخب المصري بالأمس فوزاً صعباً علي نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعدما أستمر التعادل السلبي في الأشواط الرسمية بالأضافة إلي الأشواط الأضافية في المباراة التي أقيمت علي ملعب جابوما ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون .

وقال نجم أرسنال محمد النني خلال تصريحات صحفية ” بالتأكيد الحصول علي  لقب رجل المباراة شيء مميز بالنسبة لي، خاصة بعد فوز المنتخب والتأهل لربع النهائي”.

محمد النني نجم خط وسط المنتخب المصري

 

وأضاف محمد النني قائلاً ” من الواضح أنني أعمل بكل جهد لمساعدة المنتخب ومساعدة نفسي في تحسين أدائي كل مباراة، وأنا سعيد للغاية بعد إختياري أفضل لاعب خلال اللقاء”.

واختتم محمد النني تصريحاته قائلاً ” نقدم كل ما لدينا خلال المباريات ولكن الأداء يتحسن من لقاء إلى آخر، والروح عند لاعبي المنتخب كانت عالية للغاية في مباراة الأمس أمام كوت ديفوار، والجماهير دائماً في ظهرنا تساندنا وتدعمنا وهم أعظم جمهور في العالم”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري في الدوري ثمن النهائي نظيره المنتخب المغربي علي ملعب أحمدو أهيدجو في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد القادم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق