محمد الشناوي: مباراة الجزائر ستكون نهائي مبكر

0 363

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

وجه حارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي الشكر لزملائه وللجماهير التي حضرت مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره السوداني والتي انتهت بفوز منتخب مصر بخمسة أهداف مقابل لاشيء ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب في قطر.

وفي تصريحات عقب نهاية المباراة تحدث الشناوي قائلًا “شكرًا للاعبين على ما قدموه اليوم ولكل الجمهور”.

وأضاف الشناوي “في المباراة الماضية لم يكن التوفيق معنا فقد أهدرنا العديد من الفرص، أما مباراة اليوم كان التوفيق معنا فأحرزنا هذا العدد الكبير من الأهداف”.

وتابع حارس النادى الاهلى تصريحاته “جئنا إلى قطر من أجل الفوز بالبطولة، نحن هنا نلعب بإسم مصر وليس بإسم الأندية، وأي تشكيل يدخل مباراة الجزائر يستطيع أن يؤدي، لا يوجد لدينا تشكيل أساسي أو احتياطي”.

وأختتم الشناوى تصريحاته “مباراة الجزائر ستكون كبيرة، نحن نحترمهم وهم أيضًا يحترمون المنتخب المصري، سيكون نهائي مبكر”.

وتمكن المنتخب المصرى من تحقيق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره السوداني، مساء اليوم السبت بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شئ ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس العرب 2021.

وبعد الفوز الساحق على السودان يتأهل الفراعنة إلى دور الثمانية من كأس العرب بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، متساويًا مع نظيره الجزائري بنفس الرصيد وفارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة أيضًا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الحالي مع الجزائر، في مواجهة تقام مساء يوم الثلاثاء القادم فى تمام الساعة التاسعة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق