محسن عبدالمسيح: الإسماعيلي بيتي .. وعودة الثقة للاعبين أهم شئ في المرحلة القادمة

0 112

 

 

 

كتب /محمود حسين.

 

عبر محسن عبدالمسيح المشرف العام عن ملف الكرة للإسماعيلي الجديد عن سعادته بالعودة للعمل دخل جدران القلعة الصفراء مرة اخرى.

 

وأضاف عبدالمسيح في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم”، أن النادي الإسماعيلي هو بيتي الذي له الفضل عليه ولايمكن التردد لحظة في التأخير عليه .

 

وأشار:”الفريق قدم أداء جيد أمام فاركو ويستحق الفوز بنقاط المباراة، حيث التسرع أمام مرمي محمد صبحي وغياب عامل الحظ أنهي اللقاء بالتعادل

 

وتابع:”نجدد الثقة في الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم في استكمال مهمة خلال المواجهات القادمة ،لأنه يستحق الحصول على فرصة كافية .

 

وأردف:” الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين ،حيث قادرين علي النهوض بالفريق إلي مكان أفضل في جدول الدوري ، لذلك عودة الثقة خلال الفترة القادمة سوف تحدث انتفاضة كاملة.

 

وأتم:” فترة التوقف القادمة خلال مشاركة المنتخب الوطني أمام السنغال مفيدة تماماً للإسماعيلي في إعادة ترتيب الأوراق و عمل فترة إعداد قوية.

 

وأختتم عبدالمسيح تصريحاته قائلاً:”أناشد كل ما هو له صله بالإسماعيلي بالتكاتف والمساندة ،حيث أن المرحلة القادمة تحتاج إلى الالتفات الكل خلف كيان الدراويش من أجل تخطئ الكبوة الحالية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق