محرز: سنقدم أفضل مباراة لنا غدًا أمام ساحل العاج

0 146

يستعد المنتخب الجزائري حامل اللقب لمباراة مصيرية غدًا في التساعة مساءًا مع نظيره منتخب ساحل العاج على ملعب “أومني سبورت” بمدينة دوالا الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

ولا يوجد فرصة للمنتخب الجزائري في الصعود إلى الدور المقبل إلا بالفوز فقط، لأن نتيجة التعادل أو الخسارة ستطيح بهم خارج كأس الأمم الإفريقية.

وعلى خلفية اللقاء في المؤتمر الصحفي، صرح رياض محرز نجم المنتخب الجزائري ومانشستر سيتي أن اللاعبين لا يفكرون إطلاقًا في الخروج من منافسات كأس الأمم من دورها الأول، بل تطلعاتهم عكس ذلك، مشيرًا على تطلعهم للفوز في مباراة ساحل العاج للترشح إلى دور الستة عشر.

وأضاف رياض محرز أنه متفائل بدرجة كبيرة بلقاء الغد أمام ساحل العاج، ويشعر أن اللاعبين سيقدمون أفضل مباراة لهم في البطولة.

وأكد محرز أن بدايتهم في الكان أمام سيراليون ثم غينيا الإستوائية لم تكن بأفضل صورة وغير موفقة، مؤكدًا أن هذا لن يغير شئ في طريقتهم داخل الملعب، بل سيلعبون بنفس الطريقة ولكن ينقصهم فقط الحظ والتوفيق داخل أرضية الملعب.

وأنهى محرز تصريحاته أن اللاعبين دائمًا ما يكونون على قدر المسؤولية ولطالما أظهروا ردة الفعل في الأوقات الصعبة، ووعد الجماهير بتحقيق ذلك غدًا أمام ساحل العاج.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق