مجيد بوقرة ” مدرب المنتخب الجزائرى ” : مشاركة بونجاح امام المغرب مرهونة بقرار الفيفا

0 142

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

 

أكد مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، على صعوبة المواجهة التي ستجمع منتخب بلاده مع نظيره المغربي ضمن الدور ربع النهائي لكأس العرب، مشددا على أنها مباراة قوية ومهمة سيعمل على الفوز بها.

وأضاف بوقرة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد بالمركز الاعلامي للبطولة “تنتظرنا مقابلة مع منتخب المغرب وتعد المباراة ديربي شمال افريقي وينتظرها الجمهور بشغف، واتوقع ان تأتي المباراة مثيرة جدا وعلى منتخب الجزائر الفوز بأي وسيلة”.

وأشار إلى أن المنتخب الجزائري استعد لمباراة المغرب بشكل جيد والفريق الطبي قام بعمل كبير لتجهيز عناصر المنتخب، مضيفا أنه “على الجزائر اللعب من أجل الفوز، خاصة ان المنتخب استعدا لها بشكل مثالي وذلك من خلال الاعداد البدني الجيد والتركيز الذهني العالي خاصة ان لاعبي المنتخب استرجعوا لياقتهم من خلال الاستراحة لمدة 3 أيام”.

ووصف بوقرة المنتخب المغربي بالجيد والمتطور كما انه لعب عددا من المباريات تحت قيادة المدرب حسين عموتة وحقق معه لقب افريقيا للمحليين وخلال بطولة كأس العرب الحالية سجل عددا كبيرا من الاهداف ولم يدخل مرماه أي هدف.. مشيرا الى ان المنتخبين لديهما  ارادة الفوز “وسيكون الفوز حليف من يلعب افضل “.

وتابع “لا أظن ان الجمهور الجزائري كانت لديه خيبة أمل بعد مباراة المنتخب امام منتخب مصر، فالجماهير الجزائرية تقف خلف المنتخب في اي ظرف.. ونحن فخورون بتمثيل بلدنا الجزائر في هذه البطولة بالصورة المثلى والجيدة. فمنتخب الجزائر لديه خبرة وتجارب عددية وتتمتع عناصره بالأداء المتميز والقوي وسيتضح ذلك في مباراة  التي سيكون الفوز فيها للأفضل، حيث ستلعب المباراة على جزئيات”.

وردا على سؤال حول إمكانية مشاركة لاعبه بونجاح في اللقاء بعد إصابته في المباراة السابقة أمام منتخب مصر قال مدرب منتخب الجزائر “سنتبع البروتكول الطبي في هذا الأمروننتظر قرار الفيفا “.

ومن جانبه قال دراوي زكريا لاعب المنتخب الجزائري، ان مباراة المغرب يتوقع لها ان تكون قوية ومثيرة وصعبة على الطرفين وهدفنا فيها الفوز، مشددا على أن مباراة  لابديل لمنتخب الجزائر فيها غير الفوز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق