مجدى عبد العاطى يمنح لاعبى فاركو راحة 4 أيام من التدريبات

0 114

منح مجدى عبد العاطى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو لاعبى فريقه راحة من التدريبات 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف بالجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف فاركو تدريباته الثلاثاء المقبل استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها الثالثة عصر الاثنين 20 ديسمبر المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ونجح فاركو في الوصول للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في ثلاثة لقاءات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف .

تلقى الجهاز الفني واللاعبون بنادي فاركو الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، مساء الخميس وتوجه اللاعبون والجهاز الفني مباشرة عقب مباراة الاتحاد السكندري من أجل الحصول على الجرعة الثانية من فيروس كورونا بمقر التدريب بأحد ملاعب غرب الإسكندرية.

 

ومن جانبة يرى عصام محمود مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو أن محمد صبحى حارس مرمى فريقه ومنتخب مصر هو المنافس الأوحد لمحمد الشناوى حارس مرمى الاهلى والفراعنة بالفترة الأخيرة.

وقال عصام محمود :”محمد صبحى لن يكتفى بالتواجد في صفوف المنتخب ، حارس فاركو يملك كل المؤهلات التي تمكنه من التنافس مع محمد الشناوى حارس الاهلى ، وفى رأيى صبحى هو المنافس الأوحد للشناوى في المنتخب”.

ويضيف مدرب حراس فاركو:” صبحى يقدم أداء ثابت وتطور مستواه بشدة في الآونة الأخيرة ومع احترامى لكل حراس المرمى في مصر يبقى صبحى هو الحارس الثانى خلف الشناوى بالفترة الأخيرة”.

وأكمل :” سعيد للغاية بمستوى صبحى وتألقه مع فاركو ونجاحه في قيادة الفريق للمركز الرابع بالمسابقة وأنتظر منه تألق كبير مع المنتخب بالفترة المقبلة ، حتى المباريات التي خسرناها في الدوري كان محمد صبحى هو نجمها الأوحد “.

ويضيف عصام محمود :” أتوقع مشاركة محمد صبحى في بطولة كأس العرب مع المنتخب وسيكون له دور مهم سواء في هذه البطولة أو المنافسات المقبلة للفراعنة بكأس الأمم الافريقية أو كأس العالم نتيجة إجتهاده والتزامه في التدريبات والمباريات”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق