متعب يشرح طريقة لعب كيروش ويُعلق على موقف الجوكر مع صلاح

0 113

 

علق أسطورة النادي الأهلي عماد متعب، على موقف الجوكر أحمد فتحي مع محمد صلاح، خلال المباراة التي جمعت بين منتخب مصر والجابون على ستاد برج العرب.

وفاز منتخب مصر على الجابون، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الـ 6، من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال عماد متعب خلال تصريحاته عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: كارلوس كيروش بدأ المباراة بشكل سيء، على عكس الشوط الثاني حيث أجرى بعض التعديلات التي غيرت من طريقة اللعب وأظهرت المنتخب بشكل أفضل.

وأوضح متعب: أن كيورش غير طريقة اللعب في الشوط الثاني من 4-3-3 إلى 4-4-1-1، بتواجد صلاح كمهاجم متأخر، ومن أمامه مروان حمدي، وأصبح وسط الملعب يتكون من 4 لاعبين “مصطفى فتحي ومحمد مجدي أفشة على الأطراف”، و”إمام عاشور وحمدي فتحي في العمق الدفاعي للملعب”.

وأشاد عماد متعب بالموقف الرائع الذي حدث مع أحمد فتحي تجاه صلاح قائلًا: مشهد منح فتحي شارة القيادة لمحمد صلاح بعد نزوله إلى أرض الملعب لا يقلل من فتحي بلعكس تعلي من قيمته، وهذا الموقف يثبت مدى حب اللاعبين لمحمد صلاح وعدم وجود أية خلافات بينهم، وكذلك مدى نضج عقلية أحمد فتحي في التعامل مع هذه المواقف.

وتأهل منتخب مصر الى المرحلة الفاصلة في تصفيات كأس العالم 2020، والتي ستُقام في شهر مارس المقبل.

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق