مبابي يثير التكهنات بتصريحات جديدة

0 129

عاد الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، لإثارة التكهنات حول مستقبله داخل ملعب حديقة الأمراء مرة أخرى، بعدما أعلن عن رغبته في أن يصبح الهداف التاريخي للعملاق الباريسي.

باريس سان جيرمان حقق فوزًا على نظيره سانت اتيان، بثلاث أهداف مقابل هدف، ونجح كيليان مبابي في تسجيل ثنائية ليعادل عدد أهداف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب النادي الباريسي السابق بـ 156 هدفًا، ويصبح ثانِ أفضل هداف في تاريخ نادي العاصمة الفرنسية.

ويتبقي أمام الفرنسي كيليان مبابي الآن 44 هدف فقط، ليحطم رقم لاعب الفريق السابق الأوروجواياني إدينسون كافاني في سباق الهدافين التاريخيين للعملاق الباريسي، حيث يتصدر قمة الترتيب برصيد 200 هدفًا.

وعندما سُئل مبابي عقب مباراة فريقه بالأمس عما إذا كان يريد أن يحطم عدد اهداف كافاني مع باريس ليصبح الهداف التاريخي للنادي، أجاب الدولي الفرنسي الشاب قائلاً مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية” هذا الأمر لا يمكن تجاهله على الإطلاق”.

وتابع مبابي خلال تصريحاته للصحيفة الإسبانية “لم يتبقى لي سوى كافاني لأصبح أفضل هداف في تاريخ باريس سان جيرمان، سنرى ما سيحدث في المستقبل، لكن أن أصبح الهداف التاريخي لباريس، فهو أمر لا يمكن تجاهله”

والجدير بالذكر، أن كيليان مبابي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي بحلول 30 يونيو 2022، وسط تكهنات باقترابه من الانتقال إلى النادي الملكي ريال مدريد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق