مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام واتفورد بالبريميرليج

0 169

إنتهى لقاء مانشستر يونايتد وواتفورد بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي إحتضنها ملعب “أولد ترافورد”، ضمن مباريات الإسبوع السابع عشر، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الشوط الأول كشر لاعبي مانشستر يونايتد عن أنيابهم مبكرًا في الدقيقة الخامسة بعد أن سدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة أرضية قوية إرتطمت بالقائم الأيمن لمرمى بن فوستر حارس واتفورد.

وفي الدقيقة 12 أرسل أنتوني إيلانجا تمريرة إلى برونو فيرنانديز وضعته منفردًا أمام المرمى ليسددها بإتجاه الشباك لكن تصدى لها الحارس بن فوستر ببراعة.

وفي الدقيقة 15 نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف للشياطين الحُمر، لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 27 إنفرد كريستيانو رونالدو هو الأخر بالمرمى وراوغ الحارس فوستر وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء إلى برونو فيرنانديز الذي استقبلها برأسية سيئة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ورغم سيل الهجمات التي نفذها لاعبي مانشستر يونايتد إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني لم يتغير الوضع وظل لاعبي مانشستر يونايتد يهاجمون على مرمى واتفورد الضعيف، ففي الدقيقة 56 نفذ لاعبي الشياطين الحُمر هجمة منظمة للغاية بمجموعة من التمريرات المتقنة على حدود منطقة الجزاء استغلها أنتوني إيلانجا في إختراق المنطقة منفردا بالمرمى لكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وبعدها بخمسة دقائق فقط توغل برونو فيرنانديز إلى داخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية أرضية إلى زميله رونالدو المتواجد داخل منطقة ال6 ياردات الذي بدوره سدد كرة مباشرة كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا أن إصطدمت بزميله أنتوني إيلانجا وتحولت إلى ركلة ركنية.

وظلت النتيجة على حالها حتى أنتهى اللقاء بالفعل بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 47 نقطة فب المركز الرابع، وإرتفع أيضًا رصيد واتفورد إلى 19 نقطة في المركز التاسع عشر.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق