مانشستر يونايتد يبدي اهتمامه بنجم أياكس

0 111

أشارت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الخميس، عن اهتمام العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد بضم اللاعب الشاب رايان جرافينبيرش لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وأكد موقع “ذا أتلتيك” أن إدارة مانشستر يونايتد ترى أن التعاقد مع لعب وسط ميدان هي الأولية لتعاقدات سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، وسيكون رايان جرافينبيرش هو أحد أهم أهداف اليونايتد نظرًا لأنه أحد أكثر اللاعبين صغار السن المؤثرين في الكرة العالمية.

جرافينبيرش هو أحدث خريجي أكاديمية الشباب الشهيرة في أياكس، وأصبح اللاعب الشاب أساسيا في أياكس الموسم الماضي وخاض 97 مباراة مع الفريق الهولندي حتى الآن وسجل 11 هدفًا.

وستكون هناك مهمة صعبة على إدارة مانشستر يونايتد في إتمام التعاقد مع اللاعب خصوصًا أن وكيل أعماله هو المثير للجدل دائمًا مينو رايولا، والذي واجهت إدارة اليونايتد مشاكل معه فيما يتعلق باللاعب الفرنسي بول بوجبا.

لكن على الرغم أشارت “ذا أتلتيك” أن إدارة الشياطين الحُمر ستعمل بكل جهدها لإتمام الصفقة والحصول على توقيع اللاعب صاحب ال19 عامًا لدعم صفوفها بعد الخروج المُبكر من دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي على يد أتلتيكو مدريد، وخسارة الفريق لجميع البطولات هذا الموسم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق