ماذا قال موسيمانى للاعبين فى تدريبات الأهلى اليوم

0 103
شارك أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى فى مران اليوم ” الأحد ” حيث قام بالجري حول الملعب التتش بالجزيرة ليقوم بعدها بجلسة تدريبات بدنية في «الجيم» وذلك في ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من آلام الركبة.
كما قام اللاعبون بأداء تدريبات بدنية مكثفة مع بداية فقرات المران تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.
فيما اكتفى باقى اللاعبين الذين خاضوا لقاء صن داونز أمس في دوري أبطال إفريقيا بأداء مران استشفائي ضمن فقرات المران الجماعي تجنبا للإجهاد.

 

 

يأتى هذا فى الوقت الذى طالب فيه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى اللاعبين بضرورة طوى صفحة الخسارة من صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى المباراة التي أقيمت أمس ، السبت، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم ” الأحد” إستعداداً لمباراة فاركو المقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد الإسكندرية في الجولة الـ11 لبطولة الدوري .

ومن المنتظر ان يخوض اللاعبين مراناً خفيفاً كما سيعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين سيتحدث فيها عن بعض الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة وضرورة إغلاق ملف صن داونز والتركيز في الدورى من أجل المُضي قُدماً نحو استعادة اللقب .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق