ليفربول يقفز إلى الوصافة بثلاثية في مرمى برينتفورد

0 138

إنتهت من قليل على ملعب الأنفيلد، المباراة التي جمعت ليفربول وبرينتفورد ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن الريدز ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب من الفوز بثلاثة اهداف دون رد.

في بداية الشوط الأول كاد ديوجو جوتا أن يحرز أول أهداف اللقاء بعد تمريرة عرضية من أليكس تشامبرلين إلى داخل منطقة الجزاء قابلها البرتغالي برأسه، لكن مرت الكرة إلى خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 23 أخطر فرص الشوط الأول بعد أن أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت للمدافع فيرجيل فان دايك الذي سددها ولكن تصدى لها الحارس ألفارو فيرنانديز ببراعة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة تمكن البرازيلي فابينيو من إحراز أول أهداف ليفربول أرسل ترينت ألكسندر أرنولد الكرة داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية وقابلها فابينيو برأسية من على القائم الثاني لتمر داخل المرمى.

في الشوط الثاني ظلت الأمور على حالها حتى الدقيقة 69 حينما تمكن أليكس تشامبرلين من إضافة ثاني أهداف الريدز بعد أن أرسل روبيرتسون تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء قابلها تشامبيرلين برأسية قوية من على القائم الثاني من الوضع طائرًا لتمر في أقصى الزاوية اليسرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 77 أرسل البديل تاكومي مينامينو رصاصة الرحمة في وجه برينتفورد بإحراث ثالث أهداف الليفر، بعد أن استغل روبرتو فيرمينو تمريرة بطيئة من الحارس ألفارو فيرنانديز وقطع الكرة ثم تبادل تمرير الكرة مع مينامينو داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة في المرمى بسهولة.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد ليفربول إلى 45 نقطة في المركز الثاني من 21 مباراة، بينما توقف رصيد برينتفورد ب23 نقطة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق