ليفربول يعلن إصابة نجما الفريق بفيروس كورونا

0 124

أعلن نادي ليفربول عن إستبعاد لاعبان من صفوف الفريق الأول بالريدز، وذلك بسبب إصابتهما بـ فيروس كورونا، وذلك قبل مباراة كارديف سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

من المقرر أن يخوض ليفربول مواجهته أمام نظيره كارديف سيتي على ملعبه ووسط جماهيره على ملعب أنفيلد، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي أن الثنائي جو جوميز وأليكس أوكسليد تشامبرلين قد تم إستبعادهم عن صفوف الفريق وذلك بسبب إصابتهما بـ فيروس كورونا المستجد.

وتمكن الريدز من التأهل إلي الدور الحالي بعدما حقق فوزاً كبيراً أمام نظيره شروزبري في الدور الماضي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما علي الجانب الأخر حقق كارديف سيتي الفوز علي فريق بريستون نورث إند بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

ولم يعلن ليفربول أو مدربه يورجن كلوب، على مدار اليومين الماضيين، عن إصابة تشامبرلين أو جوميز بفيروس كورونا.

وأشار فريق ليفربول خلال بيانه الرسمي الذي أوضح فيه أن الثنائي تعافيا من إصابتهم بفيروس كورونا، وكما يمكنهم إستئناف التدريبات، ولكن لم يتواجد في قائمة ليفربول لمباراة كارديف سيتي اليوم بسبب عدم مشاركتهم في التدريبات خلال الأيام الماضية .

وجاء تشكيل ليفربول أمام كارديف سيتي كالتالي :

حراسة المرمى: كيليهير.

الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

وسط الملعب: هندرسون، جونز، كيتا.

الهجوم: مينامينو، فيرمينيو، جوتا.

بينما يتواجد علي دكة البدلاء لاعب الفريق الجديد المنتقل حديثاً لصفوف ليفربول لويس دياز المنضم إلي الريدز قادمًا من بورتو البرتغالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق