ليفربول يعبر لنهائي الكأس بثنائية ماني في السيتي وغياب صلاح عن التسجيل

0 120

حقق فريق ليفربول إنتصاراً هاماً علي نظيره مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وحيد ليحجز بطاقة العبور الي نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي .

 

ومن المقرر أن يواجه ليفربول الفائز من مباراة تشيلسي و كريستال بالاس التي ستقام غداً الأحد .

وأفتتح الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتي، مدافع فريق ليفربول، بالهدف الأول في شباك مانشستر سيتي بعد مرور 9 دقائق فقط، برأسية رائعة من كوناتي بعد ركلة ركنية نفذها أندرو روبرتسون والمدافع الفرنسي صوب الكرة نحو شباك الحارس إيدرسون.

 

أحرز الدولي السنغالي، ساديو ماني، جناح ليفربول، الهدف الثاني لفريقه في شباك مانشستر سيتي بعد خطأ فادح من زاك ستيفن حارس مرمى مانشستر سيتي في تمرير الكرة، وضغط عليه ماني وخطف الكرة لتدخل شباك السكاي بلو .

ثم عاد النجم السنغالي ماني في الدقيقة 44 ليضيف الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من تياجو ألكانتارا الذي وصلت إليه الكرة بعد تمريرات متبادلة بين لويس دياز وأرنولد، والإسباني أرسل عرضية إلى ماني والسنغالي سددها على الطائر بقوة في شباك الحارس ستيفن.

 

تمكن الدولي الإنجليزي، جاك جريليش، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، من إحراز هدف تقليص الفارق أمام ليفربول في بداية الشوط الثاني بعد عرضية من جيسوس، وصانع الألعاب الإنجليزي أطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس أليسون بيكر.

 

وقبل نهاية المباراة بدقائق أحرز بيرناردو سيلفا هدف تقليص الفارق لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 90 بعد تمريرة سحرية من النجم الجزائري رياض محرز جعلت البرتغالي سيلفا منفرداً أمام مرمي الريدز .

 

وغاب النجم المصري محمد صلاح عن التسجيل خلال المباراة ليصل للمباراة رقم 7 علي التوالي التي لا يسجل فيها رفقة فريقه ليفربول منذ أخر مباراة سجل فيها أمام برايتون في الدوري الإنجليزي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق