ليفربول يضرب مدافع الارسنال بالاربعة وصلاح يسجل هدف

0 146

حقق ليفربول فوزا كبيرا على نظيره ارسنال بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شئ فى المباراة التى اقيمت على ملعب الانفيلد ضمن قمة لقاءات الجولة الثانية عشر من الدورى الانجليزى الممتاز .

واحرز ساديو مانى لاعب ليفربول الهدف الاول فى الدقيقة 39 بعد عرضية من زميله الكسندر ارنولد ثم مع بداية الشوط الثانى جاء هدف ليفربول الثاني بعد خطأ من دفاع أرسنال ويستغله جوتا ويمر داخل منطقة الجزاء ببراعة ليسدد الكرة وتهز شباك لينو .

وجاء الهدف الثالث للريدز من كرة بدأت من عند اليسون بيكر وصلت عند ساديو ماني ينطلق بالكرة بصورة رائعة ويمررها على طبق من ذهب إلى محمد صلاح ليسجلها بيمناه إلى داخل الشباك فى الدقيقة 73 ثم اضاف البديل مينامينو الهدف الرابع فى الدقيقة 77 بعد عرضية أرضية يقابلها مينامينو الخالي من الرقابة إلى داخل شباك حارس ارسنال .

وشارك الدولى المصرى محمد النني لاعب ارسنال في المباراة بالدقيقة 84 على حساب توماس بارتي لاعب وسط الملعب.

وبتلك النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الانجليزى مؤقتا لحين انتهاء مباريات الجولة متأخرًا عن المتصدر تشيلسي بأربع نقاط  فيما ظل آرسنال في المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 20 نقطة.

وخاض ليفربول المباراة بالتشكيل التالى :

أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، تسيميكاس، فابينيو، تياجو ألكانتارا، تشامبرلين، محمد صلاح، ساديو ماني، ديوجو جوتا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق