ليفربول يسعى لخطف نقاط ديربي الميرسيسايد للحاق بالسيتي في البريميرليج

0 193

يستعد فريق ليفربول لمباراة من العيار الثقيل مساء اليوم ستجمع بينه وبين نظيره فريق إيفرتون في ديربي الميرسيسايد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة علي ملعب الأنفيلد معقل الريدز، ضمن لقاءات الجولة الرابعة و الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويدخل ليفربول المباراة وعينه علي تأمين الفارق بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي إلى نقطة وحيدة بعد إنتصاراً السيتي بالأمس بخماسية وابتعاده بفارق 4 نقاط.

 

ويحتل الريدز المركز الثاني برصيد 76 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما علي الجانب الأخر يحتل فريق إيفرتون المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة.

 

وكانت قد إنتهت مباراة الدور الأول بفوز ليفربول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي شهدت تسجيل محمد صلاح لهدفين في شباك حارس إيفرتون جوردين بيكفورد.

 

وخاض فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح حتى الآن 32 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 23 لقاء بينما تلقى الهزيمة في لقائين آخرين، وحسم التعادل نتيجة 7 مباريات.

 

ويسعي رجال المدرب يورجن كلوب للحفاظ قوام الفريق من أجل الإستعداد لمباراة الفريق في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق فياريال الإسباني التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

 

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ترتيب صدارة هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدف أحرزهم قائد الفراعنة بعدما خاض 30 مباراة رفقة فريقه، بالإضافة إلى صناعة 12 هدف آخر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق