ليفربول يستضيف أرسنال في كأس الرابطة الليلة

0 141

يستعد فريق ليفربول لمباراة قوية حيث سيواجه نظيره أرسنال مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع علي ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

وكان من المفترض أن تقام تلك المباراة يوم الخميس الماضي الموافق 6 يناير ولكن تم تأجيلها من قبل رابطة الدوري الإنجليزي بسب تفشي وباء كورونا داخل صفوف ليفربول بأصابة اللاعبين وبعض أعضاء الجهاز الفني للفريق .

رسمياً.. تأجيل مباراة ليفربول و أرسنال في كأس الرابطة

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المباراة فريق تشيلسي الذي حقق الفوز ذهاباً و إياباً علي نظيره توتنهام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ في مجموع اللقائين .

ويدخل ليفربول وهو منتشياً بفوزه الأخير الذي حققه يوم الأحد الماضي في كأس الإتحاد الإنجليزي علي نظيره شروزبري، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وعلي الجانب الأخر يخوض الجانرز المباراة بعد تعثره في كأس الإتحاد الإنجليزي وخروجه من منافسات البطولة بعدما تلقي الهزيمة أمام نوتنجهام فورست بهدف مقابل لا شئ .

وكانت أخر مباراة قد جمعت الفريقين إنتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة، التي أقيمت ضمن منفسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب عن صفوف ليفربول كلا من الثلاثي محمد صلاح نجم منتخب مصر و ساديو ماني نجم منتخب السنغال و نابي كيتا نجم منتخب غينيا، لمشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون حتي يوم 6 فبراير القادم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق