ليفربول يدخل في مهمة صعبة أمام شياطين مانشستر في البريميرليج

0 113

لا صوت يعلو اليوم فوق صوت قمة منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يتقابل فريقي  ليفربول مساء اليوم الثلاثاء مع خصمه فريق مانشستر يونايتد، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، علي ملعب الأنفيلد، ضمن المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

 

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، على ملعب الأولد ترافورد، قد انتهت بهزيمة قاسية للشياطين الحمر بخمسة أهداف دون رد، التي كان للنجم المصري محمد صلاح النصيب في تسجيل هاتريك في مرمي الحارس الإسباني ديفيد دي خيا أمام أعين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

 

ويسعي زملاء النجم المصري محمد صلاح في ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة الليلة للصعود إلى صدارة البريميرليج، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، الذي سيخوض مباراة الأربعاء أمام برايتون.

 

بينما علي الجانب الأخر يأمل الشياطين الحمر في خطف النقاط الثلاث، سواء لتعويض ما حدث في مباراة الدور الأول على ملعبه عندما خسر أمام الريدز بخماسية نظيفة، أو من أجل الظفر بالمزيد من النقاط في سبيل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس.

 

موعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق