ليفربول بقيادة صلاح يسعي لنسيان تعثر توتنهام بمواجهة فيلا الليلة

0 113

يستعد ليفربول الذي يقوده نجمنا المصري محمد صلاح مساء اليوم الثلاثاء لمباراة قوية من أجل تصحيح المسار عندما يواجه فريق أستون فيلا، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة علي ملعب فيلا بارك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة و الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويسعي ليفربول لتعويض التعثر الأخيرة في الجولة الماضية أمام نظيره توتنهام هوتسبير حيث حسم التعادل نتيجة اللقاء بهدف لكل فريق ليهدر الريدز نقطتين مهمتين في سباق المنافسة علي اللقب مع فريق مانشستر سيتي.

 

ويتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة ثم يليه ليفربول في المركز الثاني برصيد 83 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة.

 

ويأمل زملاء النجم المصري محمد صلاح للابتعاد عن أي إخفاق أو تعثر مرة أخرى من أجل إستمرار المنافسة علي لقب البريميرليج مع السيتي لاستكمال المشوار.

 

وخاض ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب حتي الآن 35 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن من تحقيق الفوز في 25 لقاء، وحسم التعادل نتيجة 8 لقاءات آخرها كانت أمام توتنهام في الجولة الماضية، فيما تلقي الهزيمة في لقائين فقط.

 

ويأمل فريق ليفربول لخوض مباراة اليوم والابتعاد عن أي إصابات داخل صفوف الفريق حيث ينتظره نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي يوم السبت القادم أمام نظيره تشيلسي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق