ليفربول بدون نجومه يواجه كريستال بالاس في البريميرليج

0 107

يستعد فريق ليفربول لمباراة الليلة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً علي نظيره كريستال بالاس ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصراً علي ملعب سيلهورست بارك .

ويغيب عن الريدز نجومه الثلاثة محمد صلاح و ساديو ماني و نابي كيتا بسبب مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تقام حالياً في الكاميرون منذ يوم 9 يناير الماضي وحتي يوم 6 فبراير القادم .

ويدخل الفريقين المباراة علي أمل إقتناص الثلاث نقاط حيث يحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة حصدهم الريدز بعدما خاض 21 مباراة حتي الأن حيث تمكن من تحقيق الفوز في 13 مباراة فيما حسم التعادل نتيجة 6 مباريات وتلقي الهزيمة في لقائين .

وعلي الجانب الأخر يتواجد كريستال بالاس في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة .

وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب في الدوري بفوز ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ ضمن لقاءات الجولة الخامسة من منافسات البريميرليج .

والجدير بالذكر أن الثلاثي الغائب عن مباراة اليوم، محمد صلاح و ساديو ماني و نابي كيتا هم الذين سجلوا ثلاثية الريدز في مباراة الذهاب في الدوري الإنجليزي .

ويدخل ليفربول اللقاء وهو منتشياً بفوزه الأخير الذي حققه في الجولة الماضية أمام برينتفورد بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، بينما تعادل كريستال بالاس أمام نظيره برايتون بنتيجة هدف لكلاً منهما .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق