ليفربول إيكو: كلوب يفكر في حل سحري لتعويض غياب محمد صلاح اثناء أمم إفريقيا!

0 130

نشرت صحيفة ليفربول إيكو المقربة من الريدز تقرير مطول بشأن غياب 3 لاعبين من القوام الأساسي للفريق بسبب مشاركتهم في بطولة كأس الأمم اللإفريقية التي ستُقام في الكاميرون خلال شهري يناير وفبراير من عام 2022.

وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون خلال شهري يناير وفبراير من العام المقبل، والتي بدورها ستحرم ليفربول من الإعتماد على الثلاثي محمد صلاح لمشاركته مع مصر، وساديو ماني لمشاركته مع السنغال، ونابي كيتا لمشاركته مع غينيا.

وأستهلت صحيفة ليفربول إيكو تقريرها.. بأن كلوب يفكر بشكل مختلف ومفاجئ لتعويض محمد صلاح في فترة غيابه، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضافت الصحيفة المقربة من ليفربول: أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز يفكر في الإعتماد على الظهير الأيمن الشاب نيكو ويليامز في مركز الجناح.

وأختتمت الصحيفة تقريرها: بأن يورجن كلوب يفكر في الإعتماد على الجوهرة الشابة نيكو ويليامز، ليكون بديلًا لمحمد صلاح، على الرغم من وجود العديد من العناصر الهجومية مثل ” روبرتو فيرمينو، وديوجو جوتا، وتاكومي مينامينو، وديفوك أوريجي، هارفي إليوت”

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي الذي يحتل صدارة الدوري برصيد 26 نقطة.

ويحتل الملك المصري محمد صلاح صدارة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف، ويأتي في المركز الثاني جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي برصيد 7 أهداف.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق