لقجع يكشف عن عودة نجوم المغرب أمام الكونغو

0 116

كشف فوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم، أن وحيد خليلوزيتش قد وجه الدعوة لكل من حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، و نصير مزراوي نجم أياكس أمستردام الهولندي، وعبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني، من أجل المشاركة في مباراتي ذهاب وإياب تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022 أمام الكونغو الديمقراطية.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغو الديمقراطية يوم 25 مارس المقبل بكينساشا، على أرضية ملعب الشهداء، في تمام الساعة الرابعة مساءاً، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وستلعب مباراة الإياب بين الطرفين، يوم 29 مارس المقبل، بالدار البيضاء، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً .

وكان قد أستبعد خليلوزيتش زياش من قائمة مباراتي السودان وغينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى عدم مشاركته مع أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية النسخة الماضية التي أقيمت في الكاميرون.

وقال فوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي، خلال تصريحات إذاعية ” مدرب المغرب وحيد خليلوزيتش، قام بمراسلة حكيم زياش، والمزراوي، والزلزولي، من أجل التواجد في مباراتي الكونغو الديمقراطية “.

وأضاف لقجع ” وحيد خليلوزيتش تحدث بشكل مطول مع مزراوي والأمور في طريقها إلى التسوية، والأمر يسير أيضًا مع حكيم زياش وعبد الصمد الزلزولي.

وأشار رئيس الإتحاد المغربي أن خليلوزيتش سيشكف عن قائمة أسود الأطلس التي ستواجه منتخب الكونغو يوم الخميس القادم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق