لخطف النقاط الثلاث.. سموحة يدخل في مباراة قوية ضد فيوتشر

0 150

يستعد فريق فيوتشر لمواجهة نظيره سموحة مساء اليوم الثلاثاء عندما يتقابل الفريقين علي ملعب الأهلي “وي” السلام في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسمه الجاري.

 

ويدخل الفريقين لقاء الليلة علي أمل إقتناص الثلاث نقاط من المباراة وزيادة الغلة لتحسين مركزهم في ترتيب جدول الدوري المصري، حيث يحتل فيوتشر المركز السابع فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 16 نقطة، حصدها الفريق بعدما خاض 12 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 4 لقاءات.

 

وعلي الجانب الأخر يدخل سموحة المباراة وهو يحتل المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حتي الآن، حقق فيهم الفوز في 6 مباريات وحسم التعادل نتيجة 5 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

 

وتعرض فريق فيوتشر الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة، لصدمة قوية مساء أمس بعدما أعلن حارس الفريق محمود عبد الرحيم “جنش” عن إصابته التي تبعده عن المستطيل الأخضر.

 

وكتب جنش عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلاً “قدر الله وما شاء فعل.. جزع في الرباط الخارجي للركبة”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق