لجنة الإستئناف في الكاف تزف نبأ سار للفراعنة قبل مباراة النهائي

0 122

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن قرارات لجنة الإستئناف بعد الطعن الذي تقدم به إتحاد الكرة المصري على قرارات لجنة الإنضباط بعد مباراة المغرب ضمن ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية .

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية مساء اليوم الأحد، علي ملعب بول بيا في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

وقررت لجنة الإستئناف بإلغاء عقوبة إيقاف مروان داوود لاعب منتخب مصر لمباراتين، ليصبح اللاعب متواجداً ضمن قائمة الفراعنة لمواجهة منتخب السنغال مساء اليوم الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية .

وجاءت باقي القرارات كالتالي، علي تخفيض العقوبة المالية الموقعة على كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إلى 50 ألف دولار بدلا من 100 ألف دولار بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي قبل مباراة المغرب الماضية، بالأضافة إلي إستمرار إيقاف مساعد كيروش روجير دي سا لمدة أربع مباريات .

وتأهل المنتخب المصري إلي نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة العاشرة في تاريخه علي حساب منتخب الكاميرون، بعدما حقق الفوز عليه بركلات الترجيح حيث إنتهت المباراة بالتعادل السلبي خلال الأشواط الأساسية وكذلك الإضافية.

وعلى الجانب الاخر تمكن المنتخب السنغالي من التأهل للمباراة النهائية بعدما حقق الفوز في مباراة نصف النهائي أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليحجز مكانه في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق