لبناء كتيبة الأحلام.. تقرير فرنسي يكشف إقتراب محمد صلاح من باريس سان جيرمان

0 356

يبدو أن أيام الملك المصري محمد صلاح باتت قريبة من الإنتهاء داخل قلعة الاَنفيلد، في ظل محاولات الأندية الأوروبية الكبرى للحصول على خدماته، واَخرهم النادي الباريسي.

وكشفت صحيف “لو سبورت 10” الفرنسية عن نية النادي الباريسي في ضم محمد صلاح لمعاونة ليونيل ميسي وبناء كتيبة الأحلام.

وأوضحت الصحيفة أن من المحتمل أن تبدأ المفاوضات في الميركاتو الصيفي القادم، في حالة فشل الإدارة بإقناع الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي بالتجديد.

” محمد صلاح الخطة البديلة للنادي الباريسي “

وأضافت الصحيفة أن النادي الباريسي فشل في جميع محاولات إقناع كيليان مبابي بتجديد عقده، ولم يتوصلوا الى إتفاق حتى الاَن، وفي حالة أن بقت الأمور كما هي فالتعاقد مع محمد صلاح هو الخطة البديلة.

وأشارت الصحيفة أن محمد صلاح يقترب من الإنضمام للنادي الباريسي في حال تقديم عرض أنسب، لأن الأمور لم تجري على مايرام معه في ليفربول.

وأكملت الصحيفة، أن في حالة عدم التفاوض مع محمد صلاح فهناك خطط بديلة وهي التعاقد مع إرلينج هالاند، أو أسطورة البايرن روبرت ليفاندوفسكي، لذلك يجب على مسؤولي النادي العملاق الفرنسي تجهيز أموال طائلة من أجل تعويض مبابي.

وانهت الصحيفة بأن الملك المصري محمد صلاح هو الأنسب لتولي المهمة خلفًا لـ كيليان مبابي، لتكوين كتيبة نارية بقيادة الفرعون الفرنسي، والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

ويتصدر الملك المصري محمد صلاح صدارة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف، بعد 9 جولات فقط من عمر المسابقة.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق