لاعب نيجيريا : الفوز علي مصر في المباراة الأولي مهم لهذا السبب

0 377

قال مهاجم منتخب نيجيريا ونادي يونيون برلين الألماني، تايو أونيي أن زملائه في المنتخب النيجيري لن يقللوا من شأن أي خصم في مجموعتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حالياً في الكاميرون .

 

وتتواجد نيجيريا في المجموعة الرابعة والتي تضم كلًا من منتخبات مصر، السودان وغينيا بيساو.

 

ومن المقرر أن تستهل نيجيريا مشوراها في البطولة الأفريقية أمام الفراعنة يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “روميدي أدجيا” في مدينة “جاروا” في الكاميرون.

وقال تايو أويني خلال تصريحاته لقناة الاتحاد النيجيري ” بالنظر إلى مجموعتنا، أعتقد أن كل منتخب موجود هناك من أجل الفوز بالكأس لأنها ليست دوريًا وسيكون هناك ماراثون للأندية في نهاية الموسم”.

 

وأضاف تايو أويني “في هذه البطولة نعلم أن كل مباراة لها أهميتها وأعتقد أن الجميع هنا من أجل بذل قصارى جهده لتحقيق أقصي ما يريدون “.

ويسعي المنتخب النيجيري للفوز باللقب الرابع في تاريخه بعد الفوز بالبطولة الأفريقية ثلاث مرات في أعوام ( 1980  ، 1994  ، 2013  ) وتعد أخرر مرة توج منتخب النسور الخضراء باللقب الأفريقي عام 2013 التي أقيمت في جنوب أفريقيا بعدما تفوق في النهائي علي نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة هدف مقابل لا شئ .

وأشار مهاجم النسور الخضراء ” لا نريد التقليل من شأن أي منتخب آخر، ولا يمكن أن نعتقد أن الفوز مضمون لأن الدول الأخرى سيكون لها نفس الرغبة”.

 

وأختتم تايو أونيي تصريحاته قائلاً” أعتقد أن الأمر كله يتعلق بكيفية بداية هذه البطولة بقوة، كيف نعد أنفسنا لتلك المباريات، لذلك فإن مباراتنا أمام مصر في الأفتتاحية هي الأهم، بالأضافة إي أننا من المباراة الأولى سنعرف ما هي الخطوة التي يجب إتخاذها في المباريات المقبلة، لكنني أعتقد أن الفوز في المباراة الأولى مهم للغاية”.

ويشارك منتخب مصر في النسخة الثالثة والثلاثين من كأس الأمم الأفريقية وهو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس أمم إفريقيا بواقع 7 ألقاب، كان آخرها في عام 2010.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق