لاعب السنغال السابق: العالم ينتظر مواجهة قوية بين صلاح و ماني

0 128

أكد فرديناند كولي لاعب منتخب السنغال السابق، أن المنتخب المصري لن يتأثر بالإرهاق في نهائي كأس الأمم الإفريقية، أمام منتخب بلاده .

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية مساء اليوم الأحد، علي ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

وقال فرديناند كولي نجم منتخب السنغال السابق، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم عبر قناة الحياة “جماهير كرة القدم حول العالم تنتظر المباراة بين الثنائي محمد صلاح وساديو ماني”.

وأضاف فرديناند كولي لاعب منتخب السنغال السابق ” أن منتخب مصر لن يتأثر بالإرهاق في نهائي كأس الأمم الإفريقية، أمام فريق بلده بعدما خاض الفراعنة ثلاثة لقاءات أستمرت حتي الأشواط الأضافية أمام كلاً من كوت ديفوار و المغرب و الكاميرون .

وتابع كولي لاعب أسود التيرانجا السابق “منتخب مصر خاض مواجهات قوية أمام كوت ديفوار، والمغرب، ثم الكاميرون، بالتأكيد هم مرهقون، ولكن الوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية تحدٍ خاص لهم “.

وتأهل المنتخب المصري إلي نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة العاشرة في تاريخه علي حساب منتخب الكاميرون، بعدما حقق الفوز عليه بركلات الترجيح حيث إنتهت المباراة بالتعادل السلبي خلال الأشواط الأساسية وكذلك الإضافية.

وأختتم فرديناند كولي لاعب منتخب السنغال السابق ” منتخب مصر فاز باللقب 7 مرات، والسنغال لم تتوج به من قبل، أتمنى فوز الأفضل، بالنسبة لنا السنغاليون هذا هو النهائي الثالث، ونأمل في حصد لقبنا الأول”.

وعلى الجانب الاخر تمكن المنتخب السنغالي من التأهل للمباراة النهائية بعدما حقق الفوز في مباراة نصف النهائي أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليحجز مكانه في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق